Home Page
cover of ابو طلال الحمراني- 1782  قصة لندن هي علاجي
ابو طلال الحمراني- 1782  قصة لندن هي علاجي

ابو طلال الحمراني- 1782 قصة لندن هي علاجي

00:00-36:18

Nothing to say, yet

Podcastspeechvehiclecarboatwater vehicle
2
Plays
0
Downloads
0
Shares

Transcription

This is a story about a Cypriot man named Zakka Dipasi Kulukasi. He was a mechanical engineer working in quarries. He met and married a Cypriot girl named Dina, and they had three children. They moved to the UAE for better job opportunities. Dina later pretended to be sick and used the money they had saved for her treatment to travel to London to meet her lover. Zakka found out and confronted her, expressing his disappointment and anger. He decided to forgive her but insisted on staying in the marriage for the sake of their children. السلام عليكم. اليوم القصة عن رجل قبرصي اسمه زاكا ديباسي كولوكاسي. هذا مهندس ميكانيكي في موضوع المحاجر. الحجارة وغيرها. المهم تعرف على فتاة اسمها دينا. وهي كذلك قبرصية. اعجب فيها وطلب ايدها من اهلها ووافقوا وتزوج. وكان يعشق هذه المرأة لجمالها ورقةها وادبها وكل شيء. والله رزقهم بعيال. ثلاث ابناء. المهم بعدين انتقل للعمل في احد المحاجر لاستخراج الحجارة في ليبيا. جلس لكم سنة وكان شغلة جدا ممتاز وراتب عالي جدا لانه يعتبر خبير في هالمجال هذا. الا انه فجأة يوم الايام قرر انه يترك كل شيء وكل نجاحاته والمنصب اللي اللي ما اخذ فيها الشركة المعروفة في ليبيا وياخذ زوجته وعياله وينتقل فيهم للامارات. الكلام في عام الف وتسعمية وسبعة وتسعين. وانتقلوا الى الفجيرة. هناك عمل في احد المحاجر لاستخراج الحجارة كخبير. وفعلا عطوه منصب وهو جدا شاطر اللي هو كلوكاسي هذا. عمره اربعين سنة وزوجته عمرها ثلاثين وثلاثين سنة ومعهم ابناءهم صغار. حياتهم كانت جدا سعيدة وما عندهم مشاكل ابدا. راتب عالي يصرف كل اريحية عنده سيارة وعنده بيت وعنده الوضع كان عالي العالم. لكن يوم من الايام زوجته قالت انا تعبانة حس ان فيني شيء ابي اروح افحص. قال اوكي روحي. اوديك انا قلت لا لا انا اروح. راحت لمستشفى. تسولها اختبارات. ونهاية الاختبار هذا. كانت النتيجة غير سارة ابدا ابدا. قالولها انت مصابة بالمرض الفلاني. انهارت هالبنت هذي. رجعت البيت تبكي. او تصرخ. ويجيها زوجها اللي اللي يحبها ويخاف عليها. ايش فيك ايش صاير? بشرين ايش صار معاك? ان شاء الله ما فيه الا الخير. ان شاء الله سليمة. قالت لا. النتيجة انه انا مصابة بمرض الفلان. وهذا مرض خطير وممكن ينتشر. الان اهم موجود في يعني مكان معين في جسدها. لكن اذا ما لحقت عليه راح ينتشر وراح يعرض حياته للخطر. زعل وحزن عليها جدا. المهم يوم يومين وهو يحاول يواسيها ويحاول انه يعني يصبرها وصدقيني يمكن تشخيص فيه خطأ. يمكن المرض هذا يعني يتم تداركه. مدام انه فيه علاج. انعالج ليش خافين وكذا واصبري. قالت لا اسمعني. انا سويت بحث. وسألت. وقالولي في مستشفى متخصص في لندن لعلاج مثل هالمرض هذا. ونسبة نجاح العملية عندهم يعني عالية جدا. ما فيها خوف. طبعا. قالت زين طبعا. قالت لكن التكلفة عالية. يحتاجون الى مبلغ تقريبا امية وخمسين الف درهم. امية وخمسين الف درهم في عام سبعة وتسعين اثمان تسعين. مبلغ كبير. وتقريبا هذا كل اللي يملكه كله كاشي. هالقبرصية. لكن قال لها فدوة لعيونك حاضر. قالها انا اخذ اجازة من عملي ونسافر. قالت لا لا لا. انت عندك شغلك. وبعدين اذا خذيت اجازة وبكرة ينقطع راتبك وممكن العلاج يطول معاي في لندن. يعني انا محتاجة انك تكون في عملك وتسلم راتبك. وبعدين الاولاد ونوديهم. وليش تزيد علينا التكاليف وانا رايح من مستشفى. ما راح اطلع من المستشفى يعني. قال يعني شلون? قالت يعني اروح بروحي. انا ما عادي شو المشكلة? يا قلبي خليني اكون وياك في هال يعني في اللحظة هذي ما يصير اترتج وقالت العملية بسيطة وان شاء الله تنجح. قالها ما في مشكلة. عضها الفلوس وضبط امورها وسافرت. راحت فعلا الى لندن الى المستشفى وسوى التشخيص وتلقت علاج وبعد ثلاث اشهر رجعت للامارات. الى الفجيرة. مكان سكن عائلتها مع زوجها. كان زوجها سعيد جدا بعودتها. الرجل يعشق زوجتها. بمعنى الكلمة. مسعيد يعني ضحب كل شيء بحياته على شأنها. المهم حالتها تحسنت وتعرفوا انتم في كتير من العلاجات تحتاج الى المراجعة بعد شهرين ثلاثة. جاء موعد مراجعتها. قالت لا انا لازم اراجع. دام انه الحمد لله خفيت وتحسنت حالتي وعلشان يتأكدون ان المرض تم استعصاله بالكاميرز اللي هو السرطان وانه ما ينتشر كذا لازم ارجع اشخص. قالها اوكي المهم كم بتكلفة? قالت خمسين الف درهم. قال انا يا دوبة هالشهرين ثلاثة يا دوب يعني مجمع رواتبي عندنا مصاريف وعندنا كذا وخلاص انا باخد قرض من عملي. وفعلا خد قرض من الشركة اللي يعمل فيها بقيمة خمسين الف درهم. وعطاها لزوجتها. وراحت سافرت وسوت تشخيص والامور طيبة جلست لها شهرين ورجعت. المهم بعد شهرين ثلاثة تحسنت لكن بدي يحس ان زوجتها تغيرت عليه. يعني اسلوبها طريقتها معاها الحب الدافع اللي كان بينهم يعني بدأ بالبرود. صارت ما تحب تقعد وياهم. ما تسهر وياهم. قالها شفيت يعني ممكن هذا اثار العلاج. قلت لا انا انا صراحة ما ادري احس ان انا احتاج الى مراجعة طبية. احس ان انا فيني شيء. يا فنت الحلالات والسلسلين الحمد لله. قالت لا انا خايفة وانا كذا وانت شنو ما تحبني? تكره لي اني عيش حياة يعني صحية سليمة. يعني كافل احين قطعنا فوق الميتين الف درهم. تبيني اعجز على اني اروح مرة ثانية فقط اني اشيك على نفسي. قال لا يا فنت الحلال والله الحين انا مليان ديون. ما عندي ولا فلس وانت حمد لله ما فيك. لا توسوسين. تعال هنا في مستشفيات زينة وقالت لا الا الا بلندن. يا فنت الحلال والله في ارقص مستشفيات الان موجودة بالامارات. وفعلا كلامه صحيح. الامارات متطورة جدا. في النظام الطبي عنده. لكن قالت لا انا ما اثق الا اني اروح لندن. المكان اللي سويت فيه عملية. كانت هذه سبب المشكلة اللي بينهم. يعني شون احين قالت لا لازم اتدبر لي فلوس. يبقى انا علي قروض وعلي ديون وعلي كذا. قام باع سيارته. وتسلف من دوامه يا دوب عطوه عشر تلاف درهم. قال له يا حبيبي عليك خمسين الف انت. سكر لي عليك. الحين جاي. ضل عينك قوي. قال انا عندي ظروف وزوجتي وكذا. قال لا ماشي. عطوه عشر تلاف. وباع سيارته مني. وتسلف مني. ورحق يدور شركات اللي هم توملية. يعني دتش نفسه على قراراتهم في الكويت. دتش نفسه بهالديون. جهز خمسين الف وقال هاروحي وهالمرة يعني شيكي وخلاص بطه الالوس. والحمد لله ما فيد شي انت. لكن الفلوس ابدا تحت رجولك. عطوها الخمسين الف وعجزت تذكرة ومن المقرر انها تسافر بعد يومين ثلاثة. المهم النفسية عند كوكاسي هذا صارت تحت الصفر. يعني بيداهم خمس عشر سنوات لقدام فقط علشان سكر ديون. ما تسوي عليها الغربة ومن دولة لدولة وشغال في مكان متعب مثل تنقب على الحجارة وشغل يعني ما هو هين. بالنهاية راتب ما يطلع لشيء الا يدو بيسكر حتى مستلزمات الاكل والشرب واللبس فقط. عليه ديون. لكن قال علشان عيون حبيبتي وقلبي زوجتي دينا ما عندي مانع. ويروح يوم من الايام يداهم. فاثناء دوامه النفسية شوي تعبانة. ويجيه المدير اللي في الشركة المدير الموقع موقع الحجارة هذا المحاجر وشاف كوكاسي مضايق ويفكر. قال له شفيك انت والله وضعك مبين عليك تفكر واجب تسرح وانت بهم عود انت في موقع خطر. اه توقف لي تحت الحفرات وتحت التنقيب دائماً ظالك مشغول. شفيك علشان ما شغل. قال يا اخي عندي مشاكل وزوجتي وتبي تسافر والله العظيم انا قلبي عورني. والعيال انا ما انا قادر امسكهم وديون والحياة صارت ضيقة لي. قال ازي خلاص خلاص. يبقى اليوم اعتبر نفسك اجازة. روح ارجع البيت وارتاح وافطر مع زوجتك وعيالك وريح. مدام زوجتك تبي تسافر بعد بكرة. وخلاص يعني حس نفسيتك تعالي يوم يومين وتعال. لا لا لا ما لداعي خلاص احنا ان شاء الله كنا. قال لا لا والله ما تداوم. الحين تطلع. الحين اقولك تطلع. قال لا خليني مداوم الله يخليك على الاقل اشغل نفسك. قال لا لا حبيبي مكان هذا يحتاج الى انتباه جيد ومكان خطر وارجوك يا مهندس كولوكاسي روح لبيتك. قال اوكي يعطيك العافية مشكلة ما قفلت. رجع البيت. المهم فتح الباب دخل كنه عدو. يعتقد ان زوجته يعني ما اختار غفوة نايمة. ولا عيالها نايمين. دور الصبح يعني. او طالع بالفجر رايح الدوام ورجع. تقريبا رجع على الساعة ثمان ونص. صبح تساءل. صاحب قال اكيد نايمين. ويسمع انه بدأت الصدمة عدها. ويسمع وشوشا. في احد قاعد يكلم داخل البيت. ويدخل يطالع. اقول له اتلف تدور تدور. ولا بغرفة النوم. زوجته قاعدة على السرير. وما اعطيها الباب باب الغرفة ظهرها. وطالعها وهي رافع تليفون البيت تسمع تليفون خط البيت وتتكلم مع شخص. هذاك الشخص شو تقول له? اتقول له انا اشرك. طرى الفلوس اعطاني ياهم وبعد بكرة نلتقي في لندن. ونعيش انا وياك احلى شهرين. او يسمع. اقول له كافي السالفة. الحين بقول لكم شو السالفة? الزوجة طبعا مو مريضة. ولا ما في احمر منها. مثل الاحصان. ما فيها شيء. سوت عليه فيلم انها مريضة اسحبت منها امي وخمسين الف لان عندها عشيق قبرصي عايش في قبرص. اتسفر على حسابها ويلتقون في لندن. على حساب المسكين هذا. استمتعت وياه ثلاثة شهر ورجعت خلصت فلوسها. سوت نمستها بالشيخ بعد ثلاثة شهر خذت منها خمسين الف. وثلاثة شهر اللي وراها تبتسافر للمرة على حساب المهندس وهذا المسكين يمسك لهالعيال لين ترجع ستة الحسن والدلال مستنى سمع عشيقها يوكلهم ويشربهم ويوديهم مدارس ويروح يداهم في مكان متعب وعليه ديون وهم وغم وهذه تاخذ فلوسها علشان تستانس مع الرجل الغريب. انجن لما سمع الكلام. المهم اهو ما تحمل وبدأ يرصخ يا بنت الكلب يا بنت الكذاب وكان تقوم متواجهة قلت لا اسمع دام انك عرفت الحقيقة وسمعت الكلام انا من اول كارهدك ومو مشتاية حتى اشوف وجهك انا احب فلام فلام منو هذا القبرصي. هذا هو كان سبب خروجهم من ليبيا لانه سبق ان الشك كله كاسي بان زوجته دينه على علاقة بشاب قبرصي وهذا كان زايرها مرة من المرات في ليبيا وهو يعرف اننا من نفس المدينة اللي افزا فيها في قبرص فلما شافه وشاف ذاك يحتك فيه وبعائلته وزوجته وحس انه في شي بينه المهم زعل على زوجته وقال له هذا الرجل لا يجي مرة ثانية المهم كره حتى انه يقعد في ليبيا قال انا مدام يدل بيتي في ليبيا ومكاني وعملي قام انتقل الى الامارات. انطلعت هذه الى الان على تواصل مع عشيق القبرصي. شلون تروح له وشلون تشوفه وكده وهذا خلاص حتى ما يخلي هذاك يجي يشوفها. وتحبه من زمان ضار العشيق. طلعت فكرة انها مريضة وتبي تروح لندن. حضرتها ما تعالج الا بلندن. لذلك تروح تونس هذاك الجفش على حساب المسكين. قالتها شوف انا احبه وخلاص طلقني وخلني اعيش حياتي. قال لا لا مستحيل وكده وهم ديانتهم بعد ما تسمح لهم طلاقهم مو بهالسهولة لا لا لا يطول ويحتاج الى ادن من الكنيسة يعني مسألتها شوي من طولها. فقال لا والله ما طلقك مو بكيفك وعيالك وكده وانا مو هامني للفلوس هامني اخي شون لعيال وحرم عليك تدمرين اسرتنا. قالت لا ما احبك ما ابيك غصب. وانا ترى على فكرة الامية وخمسين الف الاول مرة رحت استنست معاها وقالت لك كل شيء. هي كأنها عارفة انه ما اسكت من ايده اللي توجعه. صالفة الاعيال وانه ما يقدر تخلى عنها. وانه رجال حليم جدا. واهم شيء عنده في حياته اسرته. صار المسكين ميت قار. ووده يفترسها لكن دائما يتراجع علشان العيال وعلشان الاسرة وعلشان هذا شيء مصيري بالنسبة له. قالها ماشي. السفر ما فيه. قالت لا لا بس سافر غصب من عيالي. قال لها ما تسافرين. وعطيني فلوسي اللي خذيت يوم. المو خذ منها الفلوس وخذ جوازها وخذ التذكرة وغصبها يعني. صارت تبكى وتصرخ قالت قالت لها دين خلينا نتمشى. كان يومها يوم جمعة. وفي قرية اسمها مسافي. هي قرية او منطقة يعني الان اصبحت. اعتقد في التسعين كانت قرية. الان منطقة. وهذه مسافي هي منطقة تقريبا جبلية. وتقع على وادي. وهناك قريب منهم من منطقة مسافي فيه سوق يسمونه سوق الجمعة. كل يوم جمعة يكون موجود. قالها خلينا نروح نتمشى لانه اقرب شيء بالنسبة له يعني. وهو طبعا قريب من الفوجي ايران. فقال خلينا نروح نتمشى ونمر سوق الجمعة نتمشى اميرات. ويعني قصده شنونه يغيرون جو شوي ويصلفون وياخذون وقتهم يعني بالكلام وخلوا العيال في البيت. عيالها طبعا اعمارهم تقريبا تسع وعشر يعني ماهم ظاهر حيل يعني اثنين. فاخذاها. وصار يتمشى معها فعلا بالشارع. ويروح على طريق مسافي. ويصولوا فياها وانتي ليش تسوي كل هذا. وصدقيني هذا قاعد يستغلك وخذيت كل فلوسنا وحلالنا اللي انا اجم عليك والعيالك. بتروحين تقطين على واحد كلب مثل هذا. هذا قاعد يلعب عليك. انت مرة متزوجة وعندك عيال. انا مستعد اني اسامحك بس انك جدوبين. وترى انا كنت شاك من اول لما كنا في ليبيا. وهذا قاعد يدمرنا ويدمر عملي ويدمر مستقبلنا. يحاول فيها النسكين بشدة طرق. وهي معندة معندة معندة. المهم كانت تقولها بالسيارة قلت لها شوف. يعني مهما تسمع مني كلمة اني اقولك ايه خلاص وخلاص وانا تبت. ترى انا في قلبي وداخلي ما اقدر انسى حبيبي اهلا وسهلا ابدا الحقيرة ابدا الوجه ممسوح مرق ولا هامها لعبت بالرجال وركبت ديون وتخونه وتبي تتركه وتترك العيال قلت لها ايه على طال العيال صدق ما قلت لكم قلت له وبعدين اذا انت خايف على العيال ترى انا اصلا العيال راح اخذهم. وانت عارف ديانتنا في حال الطلاق على طول مع الام. فلا تفكر موضوع. قالها بقى انت بتاخذين عيالي. انت حين سلبتيني حياتي وتسلبين عيالي سلبتيني كل شيء. ورايحة مع واحد كلب يلعب عليك وكذا وكذا. قالت ترى انا حبه قبل لا اتعرف عليك وتزوجك. قالها ليش ما تزوجتي? ليش? يعني انا اللي اتزوج وانا اللي اخسر واهل يستانس? لانك احمارة. هذاك قاعد يلعب عليك. انت تحبيه ربك انا اتزوجت اصلا. ولا انت كفوك واحد مثل هذاك يمسخرك وياخذ اللي يبيه وما يتزوجك. صح. انا غلطان اتزوجتك يعني. المه. وخلاص. تقول لحبيبي انسى. انسى انك تغير رأيه في موضوع حبيبي وعشيقية ضقيقية موجودة في قبرص. هذاك حبيبي قاعد على برود تلقاع على قراته. مهم شيء. المشكلة بين الرجال وزوجته. اثناء ما قالت لزين وقف وقف. وقف على جنب الطريق. وكان في مكان مهجور. جبلي. وجنبها الوادي. قالت وقف وقف هنا. ابي اقضي حاجتي. يمكنها ما يفطر فيها بالشارع ويشربها عصير ويشربها ماء. يبي يروق دمها شوي. قالت انا ابي اقضي حاجتي. المهم انزلت. يوم انزلت جلس كله كراشي هذا بروح في السيارة. ويفكر ايه سويتي بحياتي? انا ان شاء الله وردتني بوحدة نفس هذه. يا حني تركتك بنات الدنيا كلها. وما لقيت الا هالثولة الغبية هذه. ليش ما قالت لي انها اتحبها واطلقها من اول قبل الله يصير اعيال قبل الله تدمرني وتدمر مستقبلي وحياتي ومن حياتي هذا. واثناء ما كان يشوفها نفسها يطالع على اليمين وهو واقف على جنب. ويطالعها ادخلت بين الصخور الكبيرة اللي في طرف هالهالجبل وتحت الوادي. قال ما تطيح. شي ما تزل رجلها كده وتطيح وقفتك منها بنت الكلب هذي ارتاح منها وارتاح من المصايفة. قال صديقي انا ليش ما اقتلها? ما في احد يتلفت يمين يسار ولا صديق ما في احد. وينزل. جت فكرة الانتقام. على طول. كانت يعني وليدة اللحظة. وهم بعدين تأكدوا انها فعلا وليدة اللحظة انها ما كان مع سلاح. شكان يبسوي? راح وراها ولا هي متخبية ورا نفس الصخرة الكبيرة ويمسك حجر ويضرب على رأسها. واتطيح على طول فاقدها الوعي. تنزف تنزف تنزف وتلابط وتلابط تلابط شلين مثل السمكة اول ما يطلعونها من البحر. تلابط تلابط تلابط وماتت. ويقوم يسحبها ويرميها على جرف الوادي. لكنها ما سقطت يعني مكان بعيد. نزل وراها وحطها بين الحجارة وحط فوقها كوم الحجارة فوقها يعني من الحجارة لين اختفت تماما داخل الصخور في مكان مستحيل احد يفكر يوم الايام يمر هالمكان هذا. اصلا مستحيل يوقف احد على الطريق هذا. طريق مهجور جدا يعني. من بينتبه? طلع ويتلفت بالشارع ابدا ما فيه بشر. او يركب سيارته ويرجع البيت. وياخذ عياله ويحجزهم تذاكر ويسافر فيهم الى قبرص. راح الى مدينتا هنا في قبرص. قال حق ام وابوه زوجتي سافرت الى لندن للعلاج. وسوّلها عملية وتوفت. شلون وكذا قال هذا الاسر. بس عيالي انا ما يدرون وقلت اجيبهم لكم وحتى عيالي بابا وماما وقال لهم هناك هناك قبرص. عبالهم انه سافرت ولا كذا كالمعتاد. ورجع للامارات بعد يومين. الثالثة كانت يوم الجمعة. سافر بعياله يوم السبت للقبرص. اليوم الاثنين على طول رجعه. علشان ما يبين لحد انه هو هربان ولا كان يعني موثق العملية دا مستحيل احد يكتشف اصلا انها مختفية. او فعلا انه رجع ولا احد دراه واهله يعتقدون ان زوجتها ماتت في لندن. لكن لما رجع قال انا ليش ما بلغت اسرتها? ورغم انهم ساكين معاه في نفس المدينة. قام واتصل عليهم من الامارات. قالهم ترى زوجتي دينا سافرت للعلاج في فرنسا وتوفت وهذا اللي صار المهم ام دينا قعدت تبكي بالتليفون. متى الكلام صار? قال لها قبل لنص. وانا زين وعيالي وصلتهم الى بيت اهلي. شنو? شنو? يعني انت تدري مو نبلغنا وجاي يعني قبل يومين جاي للقبرص. وطول وقت تبلغنا ان ابنتنا ماتت. صغربوا. زين وين دفنوها? قال دفنوها هناك في لندن. سووا له سارف وكل شوي يتصلون عليه وطبعا هم صدقين انها ماتت في لندن. لكن يعبون علينا ليش انت ما بلغتنا ونبلغ اسرتك وجاي عندنا وجاي بالعيال وراجع مرة ثانية للامارات علشان بعدين تتذكرنا. واحنا اهلها امها وابوها واخوانها. تحذفوا زين بالفور. سكروا تلفون. الحين بنرجع الى الجثة. خلونا من كولوكاسي. لما دفنها بدأ بين الصخور ومشى ورجع الى بيته وراح سافر وغدا. بنفس الوقت اللي هو حرك من الموقع. في شاب اماراتي ما اخذ معاه ابوه الشايب. ورايح على طريق مسافي رايح للفجيرة. وهو جاي ما ادن من اي قرية لكن مارع على هالطريق هذا اللي هو مسافي. ومتجه الى الفجيرة. قال ابي اقضي حاجتي. شوف سبحان الله. فيمين الطريق اللي هو لانا رايح يمين الطريق كان في مكان لا يمكن ان يتوقف فيه. فلف يسار ووقف في نفس المكان بالضبط اللي وقف فيه كولوكاسي. ونزل قال له ابوه يبقى انتظر بس اقضي حاجتي واجيلك. وراح تمشيه لين وصل وراء الصخرة. يعني يمكن سنين طويلة ما حد سوها الحركة هذه الا شخصين. كولوكاسي وهالولد هذا. بس لان رب العالمين اذا بيفشف شي سبحان الله يسخر مخلوقاته. يعني بهالوقت شو معنى هذا ما اقضي ابوه وحتاج ان يدخل اه يروح للخلاء او اقضاء حاجته في هالوقت وش معنى فيه هالنقطة المهجورة اللي من سنوات ما حد مر عليها. المهم يوم وصل عند وراء الصخرة وقعد يطالع ولا فيه دم. مد ايده ولا دم. لسه طريق. لانه ما صلها يعني ما عدت عليها ساعة. من ضربها ونزفت وسحب الجثة رماها على الواضي. الموقع هذا اللي ضربها بالحجر. الدم لان حين موجود والولد يسحب كده بالارض ولا دم تقوى يعني ودم بين خافر يعني ما شو صاير? خاف قال لا لا هذا مو دم حيوانات ولا لا لا الموضوع فيه شيء ويطالع الصخرة. ولا الصخرة فيها دم. قال لا. ويرجع سيارة طاير ويركب ويطير للفجرة. وصل ابوه للمستشفى وتوجه الى مركز الشرطة. وقال لهم باللي شافه. متأكد? قال ايه نعم والله متأكد انه فيه دم ودم على الصخرة والدم هذا انا عارف. هذا ما هو دم حيوانات. يعني يا ما هو يعني الظهر يذبح خرفان وكذا. يعرف دم الحيوانات من دم البشر. الدم خافر على الصخرة. لا فيه شيء. وحتى ان الدم جديد. قال لا لا تعالي يلا دلنا من المكان. ويروح يدليهم. صاروا يتبعون اثر الدم. لما سحب الجثة. ولا ينتهي على نزلة الوادي ويختفي بين كومة حجارة. ان بين الحجارة ما هي من اثر ترسب العوامل الجولوجية والا يعني تكوين الحجر. لا ان بين الحجارة واحد مركبها ضد بعض. تبين احنا. قالوا هذا كأنه جديد الكومة هذي. ارفعوا حجرة حجرة حجرة حجر قيم. ولا تبين جثة هالبنت. ويستنفرون. ويطلعون هالجثة ولا حق مرأة شاقرة لكنها بكامل ملابسها ومصابة بضربة بالرأس والجثة ما هي متيبسة ولا متعفنين. ما عد عليها ساعتين ثلاثة من وقوع الجريمة. لكن ما عثروا معاها على اي اثبات يدل على هويتها. طاروا فيها للطب الشرعي وشيكوا وكذا وقلنا فعلا هذي مضربة على رأسها والحجر اه سلاح الجريمة وقلنا الامور اوكي لكن من هالبنت هذي ما عرفوها. داموا يشيكون على البلاغات احد مبلغ عن اختفاء امرأة او كذا. ابدا ما في. من شكلها قالوا هذي اجنبية. يعني ما هي يعني ما هي من رابعنا اجنبية. بغيت اقول كلمة وارح فيها حين. زين? لا هذي شاقرة وكذا اجنبية. شوفوا اذا في احد مبلغ عن اختفاء اجنبي قالوا ما في. صاروا يدورون يدورون يدورون ارفعوا طبعا البصمات من الموقع ما عثروا على اي شيء. نرجع مرة ثانية الحين عند كولوكاسي. كولوكاسي مبتلش منه. باسرة دينه اللي تولجوها. الحين تقول لنا وين دفنتها في لندن? قال لهم انا ما رحت لندن انا بلغوني وكذا اش درّاك ويمكن مصحيح وما. قاموا ببلغوا السفارة والسفارة بلغت الخارجية والخارجية تواصلوا مع السفير في لندن والسفير في لندن شيك. قال يبا دينه اصلا ما طبت لندن من ثلاثة اشهر تقريبا. شنو? قال ينعم. كانت موجودة قبل ثلاثة اشهر. وطلعت. لكن بعدها ما دخلت. تأكد يا ابن حيوان. قال متأكد مليون في المئة. شيكوا في الامارات. ولا دينه اصلا ما طلعت من الامارات. صارت المراصلات بين الخارجية والسفارات واللي ما ترشد. قال لا لا دينه موجود. اجل هذا سوى فيها شيء. اشلون ما اخذ عيالها منها ومخليهم عندها هلأ ورجع مرة ثانية الامارات ومرة يقول انها ميتة في لندن ولما ضغطوا عليه مرة ثانية ايش قال لهم? قال لهم اهربت ويا عشيق القبرصي. وين اهربت? ازل ايش قلت انها ميتة في لندن? ازل ايش كذا? خذوا السفارة التواصل مع الخارجية وقدروا ان يدخلون اهل دينه للامارات لتقديم شكوى. وفعلا سجلوا شكوى ضد كل كاسي. وقالوا ان بنتنا ما احنا عارفين من راحت. قالوا اعطونا مواصفاتها اعطونا صورتها. ولا هذي الجثة المجهولة اللي اعثروا عليها قبل شهر شوي اللي كانوا يدورون على احد يعرفها ما عرفوا. لكن لما بلغوا اهل دينه وعطوهم صورة ومواصفاتها قالوا بس اعطونا عينة من عندكم وافحصوها مع دم الجثة ولا متطابقة وان هذه ايه فعلا دينة التي قتلت بضربة حجر بالرأس. المشتبه الاول الان الكذاب الهو زوج اللي قال راحت وماتت وماده شنو مرات. قال هابا امسكو كل كاسي تكلم تكلم ويبطل زرقا. قال لي بقى ايه? انا اللي قتلتها بحجر في المكان فلان وايه تكوي حاجتها. ولقيت فرصة لكن كانت فكرة انتقاء الانتقام يعني غير مدبرة يعني مو مع سبب الاصرار والترصد واني حاسب حساب لا جت فجعة معاي الفكرة لما شفت ان احنا في مكان مهجور لما قالت لي ان انا لا يمكن اني استمر معاك وانا احب واحد وانا كذا واخذت مني اه تقريباً مائتين وخمسين الف درهم انا خذيتهم غروض ودمرتني وديون ومشاكل وتترك الاولاد عندي والحين تهديدينها بتروح وتاخد الاعيال معاها وقتلتها. مالكم بطويلة كله كاسي احالوا للمحاكمة واعترف بجميع التفاصيل في البداية حكموا عليه بالعدام. لكن كانوا ينتظرون اصحاب الدم اللي هم ابناء زوجتهم اللي هم ابناءه يبلغون السن القانوني علشان يسألونهم هل هم اه يبي تنازلون ولا لا? المهم بعد عشر سنوات كما العمر ولدها الكبير وتنازل عن اه الدم واكتفوا في مدة سجن عشر سنوات وابعاده عن البلاد. وكانت هذه نهاية صالفتنا وفهمان الله مع السلامة.

Listen Next

Other Creators