black friday sale

Big christmas sale

Premium Access 35% OFF

Home Page
cover of 12345678900000000
12345678900000000

12345678900000000

L 7 N

0 followers

00:00-13:18

Nothing to say, yet

Podcastspeechmusicglockenspielspeech synthesizermarimba

Audio hosting, extended storage and much more

AI Mastering

Transcription

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم طبعا بما اني داخل من غير اي تجهيزات من غير اي كتابة من غير اي حاجة داخل كده على الله ولا نمرتب كلام ولا نمرتب موضوع ولا نسوي اي حاجة كده داخل شغلت المايك شغلت البرنامج بسم الله طبعا اليوم انا ودي احكي لكم قصة جميلة يعني قد مرت علي قبل فترة اتمنى اني اشاركها معكم لنشوف كيف الموضوع طبعا صير لي اليوم تعرفت علي بني عاديمي كان اسمه خالد فالرجال الطيب هذا تعرفت عليه من الساشل ميديا وبرامج التواصل الاجتماعي بشكل عام فالبرنامج هذا يظن انه الامر السلامة كان يجمع الناس كثير يجمع مجتمعات كبيرة يعني ابي احكي لكم عن قصة بسيطة عن بداية في هذا البرنامج طبعا في عام 2016 بدأت في برنامج معين ما بدي اذكر اسمه الصراحة لكن بدأت في برنامج معين دلست في البرنامج هذا من 2016 الى 2023 او 2020 لان 20 بلا صح قبل رمضان قبل رمضان اللي فات بعدها قطعت عنا قطعت عنا فالبرنامج هذا الصراحة تعرفت فيه اليه تعرفت على ناس جدا كثير على بشرية على خلق خلق جدا كثير كان منهم الزين وكان منهم الشي الصراحة تشرفت فيهم كلهم والله يستر علينا وعليهم فيظن انه الامر السلامة في يوم الايام في البرنامج هذا تعرفت على الرجال خالد طبعا خالد دخل علي مرة في مكانه دخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يدخل يد فبدأ يحكي يحاول يحكي في الناس عني وش احب وش ما احب طبعا نقدر نكره هنا تبدأ قصتنا لليوم طبعا جاء سألنا وش تحب وش اكثر حاجة ممكن انك تنجذب لها قلت لهي قلت لها احب الرواية سألني سؤال عجيب بس يعني وش حام وش رواية تحب قلت لها احب رواية اسمها بستينة ربستان بالمؤلف العظيم ساما مسلم طبعا اول ما قلت لها سيكده قال لي فبسألك سؤال ثاني ليش انت مسمى اسمك عاشق نورة قلت لها سألني من هي نورة قمت اضحك انا يعني كل من دخل علي قال لي من هي نورة من هي نورة فقلت اسمه خلنا نجمع الشباب باعلمكم قصة من هي نورة طبعا جمعت الشباب الموجودين قررت اني اعلمهم من هي نورة طبعا خلنا نحكي لكم قصة من هي نورة طبعا عاشق نورة هذا شيطان من الشياطين العلويين اعوذ بالله من الشيطان الرجل ففي يوم من الايام بدأت اقرر رواية اسمها بستينة ربستان صراحة جدا كنت مغرم فيها جدا جدا كثرة مني كنت مغرم بهذا الرواية حتى يوم من الايام قررت اني انا اكتب اسمي باسم عاشق نورة فوالله خلنا نحكي لكم قصة عاشق نورة طبعا بما ان ما عندنا حاجة فلبدأ فيها طبعا هي تعتبر رواية جدا كبيرة وكثيرة وطويلة بس هم اختصرها لكم على السريع طبعا عاشق نورة هذا شيطان من الشياطين طبعا كيف ترسيب الشياطين وكيف ترسيب الجنة وترسيب العالم الآخر وبشكل عام طبعا ترسيب العالم الآخر في الرواية هذه يتبرم الجن امراء الجن ملوك الجن الشياطين امراء الشياطين ملوك الشياطين فكان هذا عمير من امراء الشياطين من الناس كان عظيم كان قائد كان جن يعتمد عليه يعني ملك الشياطين كان يقول له افعل فأفعل ما عنده واحد اثنين كان يطبق اي شيء يسويه كان جدا جدا مميز ففيهم الايام حصل خلاف بينه ملاز اللي هو عاشق نورة وابوه فنزل عاشق نورة الى الارض الى عندنا يعني نزل عندنا وجلس كده وجلس كده بالسماء يطالع فيقول عاشق نورة وانا جالس فجأة اللي اشوف واحدة فجأة قليل البستان الكبير تلوثقت فيقول اول ما قعدت زي كده يقول قعدت تتعملهم جلست تتعمل ساعة ساعتين ثلاث اربع خمس ساعات وانا اتعملهم والغريب انها ما قامت ولا تحركت نفس الدلس يقول جال يوم الاول وجال يوم الثاني وجال يوم الثالث على هذا الحال ما تغير الوضع يقول يوميا وانا عاجي اطالع يقول في يوم الايام بس لازم انزل لازم انزل واطالع من ايدي فيقول نزلت طبعا في قانون في قوانين العالم الاخر ان محرم تجلس وتكلم اي بشري وانا اللي يسوي شئ زي كده سافر يوتوبر خان فنزل لهم اللاز وجلس معها وقعدوا تكلموا سألها ملاز لما هو اسمك قالت اسمي نورة وقالتها ايها الغريب ما هو اسمك قال لها انني ملاز وقالت يا الغربة ان اسمك غريب وضحكها ملاز فاخذوا الكلام بين بعضهم جلسوا يتكلموا اليوم الاول اليوم الثاني الثالث الرابع الخامس الثادث فجت نورة اسألت ملاز قالت انت وين تسكن يعني انا اول مرة اشوفك يعني كل ما جي انا افترك انا اروح من جهة وانت تروح من جهة وتختفي فقال لها انا ساكن بضوحة القريع شكت نورة في الموضوع فيقول ملاز يكون انا اكتشفت اني اغرمت في هذا الفتح اكتشفت ان انا جدا حبيت لنور شخصية كانت جدا طاعة ويقول في يوم الايام نزل لنورة قال لها يا نورة فقال يا نورة انني احب قالت نورة وانا ايضا لكن ان كنت تريدني نذهب لعبي اطلب يدي منك قال لها يا قرة عيني لا تطلبي مستحيل اطلبك مجاب فرح ملاز لابو نورة قال لها طبعا شوان راح لابو نورة طبعا تعرفون سمعان ايام الكبايل كل قرية لها مجلس كبير لها مكانة فيقول ملاز انا دخلت بمجلس دخلت بمجلس كبير كبير عريض طويل فيقول اول ما دخلت واشفهم يردسون مبسوطين بالعرضة و بالدنيا فيقول دخلت وكلهم قاعدين ينظرون فيهم يعني من هذا الغريب اللي داخل عينه بطقن غير تبسة غير شكله غير كلهم مستغربين هذا اش فدخل عليهم وجاء قال يا ابا نورة انا اريد ابنتك فضحك وضحك وضحك ابو نورة قال من انت اين اهلك قال لها انا اتيتك الحالي وانا ابغى نورة هذي خلافتك ام هذي الزبدة ابني نورة وكان ابيها فيقول يا ابو نورة قاعد يضحك يقول من انت الغريب قال لها ملاز انا ابي نورة تريدني اسخن انا ابي نورة قال لها ابي نورة اعطى طلب مستحيل قال لها ايه اسمع احنا عندنا عدو لدود يبعد عن ما نحدد المئة الف كيلو ابيك اكتب لي راسه انا اكتبت راسه نورة لك وقال لها بالمجلس كلهم يضحك وقال لها بس هذا اللي تبيه قال لها ايه ويطلع ملاز من المجلس كلهم يضحكون وقال لها من ذا الغريب اللي وافق على طلب ذا مرت دقائق بسيطة يدخل عليهم ملاز ويرمي راس في الارض ويرمي راس عدوهم قال هذا اللي انتم ترونه كلهم مفاجأة قال ليه يكون ذاك الذاب يقوموا يطلعون بالراس والله هو فقال لها يلا اعطني نورة كلهم مخافوا استغربوا قال لها ابو نورة والله ما تاخذها اطلع بره طرد مين طرد ملاز قال لها ملاز عندك ثلاثة ايام تقرر فيها بعد الثلاثة ايام هذي ما اعطتني نورة كل يوم بيموت شيخ من شيخة الكبيلة وطلع وقاموا يوسوسون بالمجلس ودا واحد من شيخة الكبيلة قال لها انت تدري قاعد تلعب مع من قال لها قاعد تلعب مع واحد من الشياطين العليا خافوا ابو نورة قال لها يا رجال مستحيل اذا ما عندك كلام فاضي ما تروش مرة اليوم الاول هم خايفين مرة اليوم الثاني هم خايفين مرة اليوم الثالث هم خايفين اول ما تالي يوم الرابع الا واحد من اكبر شيخة الكبيلة يموت قالوا عادي يا عمره خلاص عمره وانتهى يا رجال كبير ثاني واحد يموت يوم اللي مات اليوم الثالث ثالث واحد يموت في خامس يوم جوا عند ابو نورة قالوا اه انت تزود نورة ولا بناخذ حلالك ونطرتك من القرية انت وياهلك ما عدنا بك ولا عدنا بذلج ابدا نقص هيقول ابو نورة ورعان حدت هيقول انا وافقت ويروح ملاز عند نورة هيقول لها يا نور اعتيت لك ببشار قالت لها نور اه يا بشارتك يا ملاز قالت لها اني بيكفت قد اعدت قال لها فنورة انبسطت وفرحت وفي يوم زواجهم بين الزواج اخذ ابو جا ابو نورة اخذ نورة مابيروح للزواج وكذا فابو نورة وش تفوق ذبح نورة وذبح عمره مع نورة ماتوا لفل ملاز يوم داره انهار خلاص ماداره وش يسوي قام يصيح ويصيح ويصيح وقام نظر على نفسه كل يوم بيموت واحد من هالقرية طبعا بعدها الموضوع كاوني طبعا اول يوم يوم داره قتل نص القرية كذا اخذ نص القرية كذا قتلهم كذا فبعدها من قوة الحزن الشديد اللي فيه راح في كهف قاعد مية سنة هو يخلي اهل القبيلة يتكاثرون ويقتلون ويقتلون الين ما عندنا بطلة القصة بطلة قصة او قصات تقول انا دخلت الكهف على ملاز واطال علق دبل شاهق دبل شاهق دبل شاهق من الجماجم وكنا تقريبا نقدر نقول قصة تعاشق نورم صراحة يعني قصة تعاشق نورم اللازم صور مستحيل جلس مية سنة وهو يقتل فيه تعلان وهضبان صراحة قصة تندتهم مرض حبت شاركها معكم ان شاء الله ما طولت عليكم لكن صراحة اتمنى انكم تقروا الرواية تفتيها رب السن انا هجدت الرواية وانتهت باي

Other Creators