Home Page
cover of قصة التشويق والإثارة   قصة الهروب من ألمانيا_01
قصة التشويق والإثارة   قصة الهروب من ألمانيا_01

قصة التشويق والإثارة قصة الهروب من ألمانيا_01

00:00-25:53

Nothing to say, yet

Podcastspeechconversationnarrationmonologuefemale speech
0
Plays
0
Downloads
0
Shares

Transcription

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وكنتم صباحا وأسعد الله مساكم وكنتم مساءا قصتنا لليوم غريبة شوي من نوعها أول مرة أتكلم عنها في القناة ومن القصص قليلة الحدوث ما هي منادلة الحدوث قليلة الحدوث يعني تحصل ما بيحرق عليكم السالفة السالفة حصلت في المغرب عام 2015 لكن بدايتها بدأت بمصر كان في واحد اسمه هشام هشام هذا مصري عمره 37 سنة رجال متعلم لكنه ما أكمل دراسته ويشتغل بمصر يطلق كل يوم له بشغلة هذه مصر تعبونها أنتم العيشة فيها صعبة شوي إلا رجال واقعوا فيها الحق ما هو دخله اللي حصله قبل فيه ولد عم له في المغرب ويشتغل في المغرب وحاته ما يسوره ورجال كل ما جاء مجازة هلا بيّن واضح أن الرجال مرتاح فالكلم دائما ولد عمه في الفيسبوك قال الولد عمه شلون يشتغل عندكم في المغرب قال في المغرب أشتغل زين أنا أشتغل في فندق فندق محترم كبير الواحد سعودي والله يعطينا راتب حلو قال بالله عليك شف لي وشف لي اللي أدعره عندكم إذا يشتغلوني أنا بأجيك في المغرب وأشتغل معك قال والله ما أدري بس أني أخاف أني أجيبك وتفشلني ترى عندنا الشغل شغل حنا فندق فندق خمس نجوم يعني يحرص على السمعة لازم الناس اللي يشتغل فيه تكون الناس مظبوطة قال ما عليك ما لك اللي يبيض وجهك تقف قال بهم يقعد يطلب ولد عمه يقعد بكم يوم قال لولد عمه يتصل عليه قال أبشرك كلمت للإدارة وعفضو منذ حتى لكلم السعودي صاحب الفندق خلاص جهز أمورك وتعال إلى المغرب قال الله أحسان يطير من الفرحة ويضبط وراقه ويقف جوازه ويسافر على المغرب جاء المغرب الرجال ويستلم الشغل في الفندق ويسكن بغرفة مع ولد عمه ولد عمه اسمه فاروق ويسكنوا بغرفة وحده وصاروا يداومون على الفندق مر الشهر الأول الرجال يستلم الراتب اللي الراتب حلو ويرسل على آلا منه شوي الشهر الثاني والشهر الثالث والشهر الرابع ويتبدأ مورة تزيد ووضعه تحسن تكون تقريبا أربع شهور وخمس شهور مبعدة في المغرب وفي يوم من الأيام ويراكب الباص بيروح الصبح للفندق ركب الباص الباص طبعا يوقف بالمحطات وقف بالمحطة ولعب بنات ووقف بالسيارة تقريبا انتهى الباص حتى المحطات يموقف يجي كالبنت هالبنت هالطرقة المذيونة اللي شعرها فارقة كده ولابست لها كاللبس ودنيا ونظارات وجوالها إلا المكان اللي جنب الشام فعود وهي تيجي ترقص فيه والباص يحرق المرأة تكلم بالتلفون إلا يسمعها تحاوس وتتحدث وزعلانة شوي وسكرت التلفون إلا التلفون يرن عليها وتعطيه مشغول شوي يرن التلفون وتعطيه مشغول شوي يرن التلفون تعطيه مشغول إلا يمقفل في جوالها ويشيل في شرطتها وأنا وصلت مثلا للشام قالت بالله ممكن جوالك أتصل على أختي قلنا له جوالك قالت جوالي فيه واحد نص عجلي إذا هو أفتحها بعد يتصل علي قالت تفضل ويعطيها جوالك تتصل منها والله وتدق الرقم وتقعد تتكلم إلا يوم مقلبة ألماني تقعد تتحدث بالألماني قعدت تتحدث لها عشر دقائق تقريبا إلا يوم سكرت السماعة قالت شكرا لما قصرت من وين الأخ قال أنا من مصر قالت من مصر من أم الدنيا قال له من أم الدنيا قال وين السياحة نحن نجيل سياحة قالت أين أكيد أشتغل قالت وين تشتغل قال أشتغل بالهندق الفلاني قال ما شاء الله تشتغل بالهندق الفلاني وش شغلت قال شغلت طباخ طباخ حلو تقعد تشتغل فيه إلا المرأة يوم تعطي وجه البنت بزيونة وجه أول منها وشوف البنت فرع ولابسها اللبس يشوفوا بنات المغرب أغلبهم متحجبات ومحتشمات هذه ملابسها وشكلها مختلفة قال على فكرة أنا شوف بنات المغرب كلها متحجبات أنتي لش ما أنتي متحجبة قالت لا لأننا ما ندى المغرب أنا ساكلة بالألمانية أنا جنسيتي ألمانية صحيح أصولي مغربية لكن نتجنسها بالألمانية وقبل شوي أختي يوم كنت أكلمها أختي أكلمها بالألمانية قلت ما شاء الله وجاينا للمغرب هنا يندي شغل ممكن 15 يوم 20 يوم وأرجع للألمانية أصولي قال لها المرأة تعطي وجه ونتصرف وياه ونسجمه معها الرجال يعني يحس إن لو الباص هذا يطول 100 كيلو قدام ما يوقف نتزوجها من كل 4 تعطي وجه والله وقف الباص عند الفندق وينزل في الشام ويروح الرجال للدوامة قال الله دوامة هكا اليوم بالفندق ويوم طلعوا تاني النهار وروحوا للشقة ويقص قصة على ولد عمه تاني اليوم الصباح وأنا رايح للدوام وحدة مغربية بنت قالوا قال ازيونا فألا شعارها ونبسها جات وجلسة جنبي ألا تكلم بالتلفوز علانة وخلت جوالي تكلم اختها اشوي وانا تعرف أنا وياها يا حلوة البنت حلوة يا ليتني قبلها مرة هان مونية هان قال ولد عمي بلعيك حلوة قال والله تجنن تجنن طيحة طير من السماء واتلفت من جوالي قال لي اتلفت من جوالي قال بلع حطي نشوف الرقم الي دقت عليها ويحطيها الجوال وولد عمي نخزن الجوال يوم راح للواتس قال لا قالت لنا صورة رجال قال اخوان تقول انها قلمت شوف هذه صورة رجال اللي مكلمة قال جوال رجال هم قبل خزنه والرقم اختها المغربية الي افضلنا لنا يوم ندق عليها والله نشوف حالتها بالواتس وستحط قالنا طلع لهم وجه الرجال ايه هذا الرقم هذا الله يسوي جديد الله يسوي جديد يوم جاء الاشاء قالنا جوال هشام يوم ندق افتح الجوال قالوا وحده وحده صوت مغرب مين معاك هشام قال نعم معاك هشام كيف حالك ايش اخبارك قال الحمدلله انا معرفتك قالت معك سلمة قال ايه سلمة قالت اللي اليوم الصباح معك بالباص وخط رقم تلفونك عشان اكلم اختي انا عشان عند اختي وخطت الرقم من جوالها وحبيتها تتصل عليك وتشكر منك قالت انا افوه ما سويت شي قالت ممكن تقابلني قال مين يونيو سنتين امري قالت بس تقابلني انا بالمطعم الفلاني في المكان الفلاني قال 10 دقايق وانا عندك ما صدق الرجال خبر اهو يجي اخوي اتصرت علي سلمة اتصرت علي سلمة قال مين يونيو سلمة قال مين يونيو سلمة قال اني اقول لك الصباح وجهتها الحلوة المزيونة قالت تقول صادق ابرح معك قال لا لا وين تروح معي اقعد ارض برضك هذي شي سبيشل خاصة قال مين يونيو سلمة قال ابرح معك قال لا لا اقعد بس قال مين لك قال البنت حبتني انا مزيون ويجي لهوي سلمة جاسة قالت والله انا ارتحت لك وحبيت وحبيت استوارف منك وانا احب المصريين والمصريين ناس عشريين وما ادري شلون اذكرك وليوم يوم رفقتي تذكرتك قلت خليني اطلع رقمك واتصل عليك قال ما قصرتي بالعكس انا ما سويت شي الرجال حس انك تكون محرر فلسطين تقول وتسوي لها حاجة كبيرة لما اعطاها جواء قالت ابي منك خدمة قالت من عيوني امري قالت اريك تحجيز لي عندكم بالفندق تقدر قالت بس تحجيزك بالفندق صغاري او طلب رخيص بس هذا اللي تقال الفندق حقكم حلو قال يحلو محترم فندق خمس ديوم قالت اريك تحجيز لي والله ثاني يوم هو جاء بالعكس قلت ازكن عندهم في الفندق والله قالت اريك تبعد شلمة يومين هو يساكن بالفندق ما شافته الشام ثالث يوم ويتتصر عليهم كيف حالك يا شام وشلونك كيفك طيب وينك يا رجال ما شفناك قال والله مشغول وانا وقت العمل عندنا العمل التزام لازم نكون موجودين متواددين وشغلتي ما يقدر احد يسويها غيري قالت طيب متى يخلص دوامك قال يخلص في الساعة الثلانية قالت خلاص انا عزمتك على العشاء في المكان الثلاني قالت ما ندعي قالت لا لازم تجي تجيني قالت بسري الرجل فكر السماعة قال بس حبتني ما تدفيني والله ويروح الرجال ودابلها في المكان اللي عزمت فيه قال لسلمة ويتستقبله كيفك اخبار الشام والله وحستني وقعدت تتحدث معه قالت انا في خبر سار جالبتلك ما ادري هل ستوافق عليه والله لا قال والله اذا سار ليش موافق عليه الا وافق عليها نص قالت ماودك تروح لالمانيا وتشتغل بالمانيا هناك قال الا والله اوروبا من ما اتمنى اوروبا قالت انا قلمت لك اخوي بالمانيا اخوي عندي سلسلة مطاعم كبيرة وكلمت لك اخوي عندهم في المطاعم هناك مطاعم عربية يقدمون اكلات لبنانية اكلات خليجية اكلات عراقية ومنها اكلات مصرية وش تعرف انت تسوي من الاكلات المصرية قال والله كل شي عارفه عارف اتسوي الكشري وعارف اتسوي الطعمية وعارف اتسوي الملخية بالارانب قالت لا سلام بس ما دام تضبط الملخية بالارانب قالت لك انا بس اتفلك اخوي تستغل هناك سلسلة المطاعم عندهم اهو الصانف دام تقفل لكن شلون انا اسمع ان الفيزيه حق اتعرب بصعبة قالت ما عليك انا جاهزه انا برقك الجميل قال الجميل ايه الجميل وش الجميل اللي سويك قالت وضفتك معي قالت انت انا كلا جوال اعطيتك تكلمين مني وحد يسكك في فندق ولا حاجة قالت لا لا موقفك هذا موقف الرجل المئة بالمئة وانا حس اني حبيتك ولازم اساعدك انت ما تبي المانيا قال لي لا ابي المانيا قالت خلاص رجل الشبوع الجهال اروح نسوي فحص الطب وما عليك كل حاجه هنسويها لك انت محفول مقفول من هنا للمانيا والله الرجال يستانف محفول مقفول من المغرب للمانيا لا تاخد تأشيره ولا تاخد شي قالت خلاص السبوع الجهال جاهز نفسك ونوديك الفحص الطب قال لي لا تاخد تأشيره ولا تاخد فحص طب قالت كذا حبيب انت مسافر للمانيا انت مسافر لقاهرة لازم فحص طب وش يكون عليك وتأكدهم منك سلامتك بدنا نتشغل بأكبر سلسلة مطاعم سلسلة مطاعم كبيرة في المانيا لازم فحص طب فجهز نفسك السبوع الجهال امرك اوديك الفحص الطب واذا نجحت من الفحص الطب اطلعك التأشيره والله استانف السبوع الجهال خلاص ابروح للمانيا ابروح للمانيا ويرجع لغرفه ويقابل ولد عمه قال ابشرك خلاص ابروح للمانيا قالت اروح للمانيا شون شون طلعت عليك قالت سالمة تبتشفرني توديني استغل المانيا انا ولد من البابلة الطاقة بتوديك للمانيا ما تزيه كده فيه اسبابة كده فيه شي قال لا تحبتني وتعاطفت معي واخوها عندها مطاعم هناك سلسلة مطاعم ويظن شغلوني فيها خلاص ابترك الفقر والله ولد عمه ما استوعب الموضوع لكن فعلا السبوع ثاني عندما جايته واخدته الاكبر مركز طبي يسوي له فحص دخل المركز قلة دم وبوتكمون وبراز ودنيا كل حاجة حللو فيها حتى الخلايا الجذعية حللوه اخذوا الخلايا من عنده وتولوا التحليل قعد ذكريه هيا وهو رايح جاي على المستشفى ما فيه شي ما تحصوه شيك والددي والمكينة ما خلوه قطعة فيه ما تحصوها والله يقف السبوع تجد في الأوراق الفحص الطبي مبروك مبروك يا حشام الفحص الطبي طلعت ناجح قال انا اعرف اني ناجح ما فيني الله العافية بس التحليلات هذي صيبة هذي قالت هذي المانية هذي ما يحلي الله حاجة قالت خلاص اعطني جوازك قلت اخذ جوازك السبوع اللي جايبك لها التأشيرة وجايبك لها التذكرة قالت خلاص سنتى السبوع اللي جاي ان شاء الله طايل على المانية ومن اول ما تطب هناك رايح داوم هناك في المطاعم الرجال ما مصدق خبر تأشيرة المانية يرتاح جوازك لتأشيرة طبعا هو عند ولد عمر ولد عمر يشوف هذا شويه الناجواز اللي جايب بها التأشيرة ما مصدق وله مستوعب ويقول له ولد عمر ضروق قلت له ولدي مستحيل في ناس يعني تخدم ناس بهذا الدرجة بهذا السرعه هذي ما اصدقها لا يا اخي انت اكيد انك حسود ليه؟ مره حبتني تبي تساعدني تبي تردلي الجميل وديتلي العلمانية يا اخي اشيل هذي ظنون من راسك هذي نظف قلبك نظف قلبك والله فعلا اقبل اسبوع وانت مره ثلاثة وانت اخذه توديه المطار لا تشوف اذا نزلت هناك برلين نزلت بالمطار رايح يستقبلك اخوي اخوي ومعه اثنين ثلاثة شخص رايح يستقبلونك انا من اثقة معاهم وقالت لهم ضيارتك تنزل باليوم الثاني وهذه صورة اخوي شوفها عشان تعرف وجهها وانا نظرت الصورة قلت لهم اخي لا مشكلة عشان اذا رحت هناك ما تتعب اول ما تشوفه تدري انه اخوي اخوي مغربي يتكلم عربي مية بالمية بس يمكن الناس اللي معاه يكونون المال رايح يستقبلونك ويودونك شقة ورايح يعلمونك الشغل ويعلمونك كل حاجة والله رجال مستعمل ويتطير الطيارة شوية مطبحت المطار برلين ويطلع من الطيارة تشوف كده تشوف كده قال له هذاك خسر ومعاه ذيك والله يستقبلونه هلا مرحبا كيف عالك وش لونك الحمدلله على السلامة وهم ياخذونه وهم يركبونه بالسيارة ويرحلون على الشقة كل حاجة استغرب منها استغرب النسلين اللي مع اخوها كل واحد عضلاته هذا كبرها وزنده هذا كبره وعليه شوم وعليه رسمات على كتوفه من حقنا الافقال هذو اللي يجي كل واحد سدر وسكس بابس ومدري ايش عضلات بودي قردات اللي يحكم قال ينقلح ينقلح هذا مهم بسيط هذا والمان ما يتكلمون عربي والله وصلونا الشقة اللي هي معلمته وقالت لها اسم اخوي سمير قال ايه يا استاذ سمير وين الشغل قال اخوي بدل على الشغل انت جاي من سفر تعبان تبي تريح اليوم ارتاح وتعال هذا الشقة تريح فيها وعنا المغرب جايينك ومن بالكلام هذا الصباح رجعته وجاي بالطيارة الصباح قال نجيك المغرب ونستاني السوا ونوريك المطعم ونوريك الشغل علشان بكرة اذا كنت مستعد للشغل تبدأ دوامك بكرة لكن حنا علشان نستعد لك انا بروح حسين انه الرجال هذا وبترك عندك الرجال هذا يخدمك الحاجة تبيها اطلبها منه ويجيبها لك تعال عافاك الله الله يبدأك خير والله سمير يروح ويلمع ويبقى واحد منها المتاحة عنده قال لك متى يحدث واقفوا وقالوا الكذب عبراته عبراته يتخرق ونأخذ للشجة الشجة في الدورة الثانية تقريبا لم يكن هناك شيء لم يكن هناك صالة وغرفة نوم تعبانة وغرفة مسكرة ويجلس ويجلس حس بالريبة قال لي اكون كلامه صحيح هذولي وراهم بلاء يجبحوني بس مش هالبدي باردات هذي هذولي عصابة هذولي ولو يأتي الى الألماني الواقف اكل يعني الالماني هالزراسة ولو ويطلع الالماني يروح يجيب له أكل ويقعد في الحالة ويقعد يتمشى بالشجة شجة صغيرة مغير غرفتين ويفتح الغرفة المسكرة يوم فتحها الشجة براد سراميك ولافنة لسرير واحد وفيها دروج وعليها مشارط وما ذي ايش تقول مستشفى سرير مستشفى هذا وش اللي جاب هذا هني هنذاب حيني بين مستشفى هاتف المغرب للحصول لثلاثة أيام ويركب على الباب يبي يطلع يوم يسك الباب كذا الباب مقفل من وراء البوديقارد يوم طلع مقفل عليه ولا يدري شو يسوي يفتر يفتر اليوم البوديقارد جاء جايب له ذي ككبسة ويضعها على ويشتغل والله والشام يأكل من الأكل اللي جايب له البوديقارد ويبقى يأكل وقلبه من الخضر يبي الهجة بس على هالمكان هالا يعني وش معنى البوديقارد واقف على راسي وش معنى يطلع ويقفل علي الباب هذول هنا وليمين وهذا السرير حتى سريح والله الرجال أكل أكل أكل يوم خلص من الأكل قال له البوديقارد والبوديقارد يرقص يجيب موية قال له يبي فاهمه يعني يجيب لي مشروب من بره يبي صرفه حاول فاهمه ما فاهم والله شاطئ جواله ويكتب بمسي تطلع صورة بمسي قاله مثل هذا اتبسم البوديقارد ويطلع ويروح يجيب لي بمسي وهالشام يركض على طول على الدراج أفتح الدريشة دريشة دي إلا ما في الأمل ينزل منها ويجي على غرفة التشريح اللي فيها السرير ويفتحها اللي جنبها مواصير ويجي أربط على المواصير وينزل وهو ينحاش يوم خاضل أسواري اللي ذيك البقالة يدخل بها إلا فيها واحد واضح وجهه وجه عربي سلام عليكم السلام قال أنت عربي قال يا الله قال الحمد لله لديك قال يعلمني علمني غرفتك ويعلمني غرفة وإنه دخل سجالنا وواحد قفل عليه قال عطني عطني جوازة كانت تأشيرتك وشي اللي جيت فيها المهرنة كانت تأشيرتك جاية لعشان عمل والله ياخد جوازة ليشتغل في البقالة يفتح كده قال يا أخوي تأشيرتك ثلاث من فيزا تأشيرة علاج قال شلون تأشيرة علاج ما فيها دولة عافية قال الله تأشيرة علاج ودولة شعور هي اللي تطلع بسرعة قال احنا ما نتأشير في عمل قال لا ما نتأشير في عمل بدينا نطح تب ما فيها هنا ما فيها أسلع عضاء هذو رجال بينك ويبون يشرحونك الكلية ياخدونها وبيعونها على المستشفيات المية تلف والقرنية مدري بكم والطحال مدري بكم والرعاة مدري بكم يعني يبيعونك تشريح قطع تجي يبليك 300 ألف 400 ألف ويقضون عليك ويبيعون عضاء تلفيدون منها والباقي ياخدونها تشرقوا في الزبالة أحمد الله وفقك قال الحمد لك يا رب الله وفقني قال رايب أقرأ خلاص ياخو خلك عندي خلك عندي أقعد عندي وإذا بغيت ترجع للمغرب فكيفك تبقى ترجع لمصر فكيفك بس انك لازم ترجع خلال هذا الثلاث شهور هذي عشان تقدر تجي ألمانيا مرة ثانية قال لا بالله ما بالألمانيا لا هالمرة ولا مرة ثانية بس خليني عندك لأنا أقف تلك الكرتة وأسافر والله ويبقى رجل كم يوم عند رأيها البقالة ويقف تلك الكرتة الغجال وهو يرجع للمغرب ولد عمل ما دار الله جايه هيا شامو شل جابك قالوا شل جابني فكر يا الله أنا بغيت أموت أنا رحت هناك ألمانيا بغى ويقطعوني شرحوني قال الله والله سأل ما وجهتها وتبي تسفرني لألمانيا قبل روح أشتغل في سلسلة مطاعم أخوها قال ودتك المحصة الطبية ولا ما ودتك المحصة الطبية قال لا تقول السبوع الجاي تبي توديني قال بدك تستدرجها اتصل عليها ويركض الرجل ويروح يبلغ الشرطة بل اللي حصل معه ويروح يبلغ الشرطة قال الشرطة حنا كثير من الناس ونبحث عن وحدة في المواصفات هذي هي اللي تجي تخدع الناس أذرها العصابة والدور هالناس اللي ما حد يسأل عنهم وطاحة في المصر هذا منطبقة على جميع المواصفات صحة جيدة ما حد يسأل عنه لذب فيني سرعة ويبي ألمانيا فشيقوا عليها واحد شافوا احضارها مية بالمية وجابوا له تقرير طبية مزور وليه جاء هناك بألمانيا من المطار استلموا السمير والبوديقاردات ومن أول ليلة يشرحونه ويطلعون أعضاعه وباقي الجثمين يحطونه بكيث ويرمونه والأعضاء قاعدة معروفة على سحارة والله الشرطة قالوا تعرفون رقمها تعرفون مكانها قال فاروقي بالله أنا عاد تواصل معها ولو تواصل معها قال لا الشرطة مسوي لها كمين وهم يمسكونها ويودونها للمحاكمة وترصد جرائمها قد أرسلت لألمانيا كده واحد في شغلاتها أنها تلقى ناس وتسفرهم لألمانيا ولها على الرأس مبلغ وقدره والله تقدم للمحاكمة ويحكم عليها بعشرين سنة سجد تشوفوا سبحان الله تبيعك والله عشان مئة ريال لا مئة ريال بعد واحد تبيعك عشان عشرة ريال فما بالك عاد قيمة كيلية مئة الف كليتين من مئتين الف والطحال مدري كم يسوى والرئة مدري كم تسوى والقلب مدري كم يسوى والقرنية فلوس ناس مافيات تخصوا بالشئ هذي عصورت في نشر وهذه قصتنا لليوم واتمنى لكم استفدتم ونقول لكم في أمان الله نقول لكم لا تنسون اللايك ولا تنسون الاشتراك ولا تنسون التعليقات الحلوة والتفاعل معها القصة ونقول لكم في أمان الله

Listen Next

Other Creators